{ "user": { "type": "identify", "data": { "id":"None", "user":{ "email": "", "signupDate": "", "gender": "", "permission": "no" } } }, "page": { "type": "page Viewed", "data": "" } }
0

سياسة الإستبدال والإسترجاع

كيف يمكنني إستبدال أحد المنتجات؟للأسف نحن لا نستبدل أي منتجات مشتراه سواء عن طريق الموقع الإلكتروني او منأحد الفروع

كيف يمكنني إرجاع المنتج؟

1.    قم بالتواصل مع خدمة العملاء على الرقم19739لطلب الإسترجع
2.    قم بتقديم طلب الإسترجاع وتوضيح رقم الطلب المراد إسترجاعه وتأكيد البيانات.الخا
3.    قم بتجهيز منتجك (منتجاتك) مع الفاتورة بعد ملء استمارة الإسترجاع
4.    في استمارة الإسترجاع يرجى اختيار المنتجات التي تريد إسترجاعها وكذلك عدد .القطع التي سيتم إسترجاعها وتوضيح السبب
5.    إذا فقدت فاتورتك استمارة الإسترجاع، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء19739.
6.    ما إن تكمل الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك تسليم منتجاتك المرتجعة إلى مندوب.الشركة مع العلم أن إل سي وايكيكي تتحمل التكاليف الخاصة بمرتجعاتك
7.    يتم تسليم العميل نسخة من بوليصة شحن المرتجع لسهولة التتبع

فترة إعادة الأموال

إن متوسط فترة إعادة الأموال هو14يوما، ذلك بالرغم من أنها تختلف من بنك إلىآخر للبطاقات الائتمانية يرجى الرجوع للمعلومات التالية فيما يتعلق بعملية إعادةالأموال الخاصة بالدفع عند الاستلام

عملية إعادة الأموال

*يتم فحص المنتجات ما إن تصل مخزننا.

*بالنسبة للمنتجات المناسبة التي يتم قبولها فإن أموالك ستعاد إليك وفقا لطريقة السداد . التي استخدمتها

*إذا كان طلبك عن طريق الدفع عند الاستلام، ستتم إعادة أموالك إلى حسابك فيصورة نقود إل سي وايكيكي حيث يمكنك استخدام هذه الأموال في طلباتك المقبلة أوتحويلها لحسابك البنكي عن طريق التواصل مع خدمة العملاء:19739

عندما تتم عملية إعادة الأموال إليك، ستتلقى منا رسالة تأكيدية عبر البريد الإلكتروني

0