{ "user": { "type": "identify", "data": { "id":"None", "user":{ "email": "", "signupDate": "", "gender": "", "permission": "no" } } }, "page": { "type": "page Viewed", "data": "" } }
0

كيف يمكنني إرجاع المنتج؟

لقد غيرت رأيك؟ LC Waikiki تتيح لك فرصة إرجاع العناصر ، في غضون 15 يومًا من تاريخ التسليم. نظرًا لأسباب النظافة ، فإن الملابس الداخلية وملابس السباحة ليست مؤهلة للعودة. يجب أن يعاد المنتج (المنتجات( في نفس الظروف التي تم تسليمه. .

لإرجاع المنتج (المنتجات) يتوجب اعتماد الخطوات التالية:

1.    1- اتصل بخدمة الزبناء على رقم 0800.00.05.29 لطلب ارجاع المنتج (المنتجات)..
2.     بمجرد الموافقة على طلبك ، حدد في نموذج الإرجاع ، في الجزء الخلفي من فاتورتك ، المنتج (المنتجات) الذي تريد إرجاعه ، مع الإشارة إلى أسباب الإرجاع..
3.     أرفق نموذج الإرجاع إلى العناصر المعادة.
4.     توجه إلى أقرب وكالة ARAMEX أو AMANA لإعادة المنتج (المنتجات). أعط رقم عقد LC Waikiki 2398 للاستفادة من الإرجاع المجاني.
5.    الطرود ذات الوزن اقل من 1kg:
أ. العودة عبر AMANA: سيتم الاعتناء بالطرد الخاص بك. ب. العودة عبر ARAMEX: تأكد من تجاوز الحد الأدنى للوزن من 1kg

فترة سداد

ستتم معالجة الاسترداد من قبل LC Waikiki خلال 7 أيام عمل من مكتب الاستقبال المرتجع.

ينطبق المهلة الزمنية للتحويل المصرفي.

عملية استرداد

ستتم معالجة الاسترداد بواسطة LC Waikiki خلال 7 أيام عمل من مكتب الاستقبال المرتجع.

ينطبق المهلة الزمنية للتحويل المصرفي.

أ. الدفع نقدًا عند التسليم: سيتم إضافة المبلغ المسترد في محفظة نقود LCW الخاصة بك ، ويمكن توصل ب https://www.lcwaikiki.ma/account/ ب. دفع بطاقة الائتمان: سيتم رد مبلغ الاسترداد على حسابك المصرفي

فريق LC Waikiki في خدمتكم للحصول على أي معلومات إضافية على 0800.00.05.29

إلى اللقاء!!