{ "user": { "type": "identify", "data": { "id":"None", "user":{ "email": "", "signupDate": "", "gender": "", "permission": "no" } } }, "page": { "type": "page Viewed", "data": "" } }
0

كيف يمكنني استبدال أحد المنتجات؟

نحن للأسف لا نستبدل أي من المنتجات المشتراة من موقعنا على الإنترنت سواء عبر الإنترنت أو داخل المتجر.

كيف يمكنني إرجاع المنتج؟

1.    يمكنك إرسال منتجك (منتجاتك) إلينا مع الفاتورة بعد ملء استمارة الإرجاع.
2.    في استمارة الإرجاع يرجى اختيار المنتجات التي تريد إرجاعها وكذلك عدد القطع التي سيتم إرجاعها وسبب الإرجاع.
3.    إذا فقدت فاتورتك/استمارة الإرجاع، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء: 19739.
4.    يمكنك إرجاع المنتج / المنتجات التي أشتريتها لأقرب مكتب أرامكس عن طريق أستخدام رقم الطلبيه أو عن طريق مكالمة شركة الشحن و سيتتحصيل المنتج / المنتجات من عنوانكم.
5.    بمجرد إتمام الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك تسليم المنتج المرتجع الخاص بك إلى شركة الشحن. وسوف يتم دفع تكاليف الإرجاع

فترة إعادة الأموال

إن متوسط فترة إعادة الأموال هو 14 يوما، ذلك بالرغم من أنها تختلف من بنك إلى آخر. (للبطاقات الائتمانية) يرجى الرجوع للمعلومات التالية فيما يتعلق بعملية إعادة الأموال الخاصة بالدفع عند الاستلام:

عملية إعادة الأموال

يتم فحص المنتجات ما إن تصل مخزننا. بالنسبة للمنتجات المناسبة التي يتم قبولها فإن أموالك ستعاد إليه وفق طريقة السداد التي استخدمتها.
إذا طلبت طلبيتك عن طريق الدفع عند الاستلام، ستتم إعادة أموالك إليك إلى حسابك في صورة نقود إل سي وايكيكي. يمكنك استخدام هذه الأموال في طلباتك المقبلة أو تحويلها لحسابك البنكي عن طريق التواصل مع خدمة العملاء: 19739.
عندما تتم عملية إعادة الأموال إليك، ستتلقى منا رسالة تأكيدية عبر البريد الإلكتروني.