كيف يمكنني إرجاع المنتج؟
كيف يمكنني إستبدال أحد المنتجات؟
للأسف نحن لا نستبدل أي منتجات مشتراه اونلاين و لكن يمكنكم إرجاع المنتجات اونلاين أو في الفرع و شراء ما ترغب به بعد ذلك.
كيف يمكنني إرجاع المنتج:
- يمكنك اختيار القطع اللازمة للإرجاع وتقديم طلب الإرجاع من خلال حسابك من صفحة "طلباتي".
- قم بإكمال طلبك على صفحة "طلباتي" الخاصة بك، واختر رقم الطلب، والعناصرالتي ترغب في إرجاعها، وتأكد من أن معلوماتك الشخصية محدثة.
- من أجل تسريع العملية، يمكنك تسليم المرتجع إلى أقرب مكتب لشركة أرامكس.
- قم بتجهيز المنتجات التي ترغب في إرجاعها. يجب إغلاق المرتجع بشكل صحيح لتجنب أي ضرر أثناء النقل.
- بمجرد أن تكون قد أكملت الخطوات المذكورة أعلاه، ستقوم أرامكس بالحصول على المرتجع الخاص بك في عنوانك خلال 3 أيام عمل.
- يمكنك تسليم المرتجع الي اقرب فرع لارامكس و ستقوم LCW بدفع كل التكاليف الخاصه بالمرتجع
- .يمكنك تتبع إرجاعك باستخدام رقم تتبع الإرجاع على موقع أرامكس، والذي يمكن أيضًا رؤيته على صفحة طلباتي ضمن الطلبات المحددة.
- سيتم إرسال فاتورتك إلى بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تزال ترغب في تحميل فاتورتك، يرجى اتباع الخطوات التالية:
- قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك
- اضغط على "طلباتي"
- حدد الطلب الذي ترغب في الحصول على فاتورته
- اضغط على "فاتورة الأرشيف الإلكترونية"
9.يتلقى العميل نسخة من طلب إرجاع الشحنة لتتبعه بشكل أسهل على حسابه. يمكنك التحقق من رقم تتبع الإرجاع على حسابك ومتابعة المرتجع الخاص بك. للتحقق من ذلك؛
- قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك
- اضغط على "طلباتي"
- حدد الطلب الذي أنشأت طلب إرجاعه
سياسة الإسترجاع في الفروع:
- الحد الأقصى لعدد العناصر المُرجَعة/المستردة في المتاجر هو 10 عناصر/قطع.
- إذا كنت بحاجة إلى إرجاع أكثر من 10 عناصر في مرة واحدة، يرجى اتباع خيار الإرجاع عبر الإنترنت الموصوف أعلاه. إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام إرجاع المتجر، يُرجى اختيار أيام منفصلة ل معالجة إرجاعاتك.
- يُسمح بإرجاع/استرداد أي منتجات مخفضة عبر المتاجر.
- سيقوم المتجر بإعادة مبلغ العنصر الصافي "بعد تطبيق الخصم" أو العرض
- لا يمكننا استرداد المبالغ في المتاجر لمنتجات LC Waikiki المشتراة من موقع ويب آخر أو سوق إلكتروني، يمكنك إرجاع أو استرداد تلك المنتجات من خلال تلك المواقع.
- لا يوجد إرجاع/استرداد للعناصر المعيبة أو الأجزاء المفقودة في المتاجر، يجب إجراء الإرجاع من خلال حسابك وإنشاء طلب إرجاع عبر الإنترنت.
- يمكن استرداد الطلبات التي تم دفع جزء من مبلغها بواسطة أموال LC بالإضافة إلى نقدٍ بشكل طبيعي نقدًا في المتاجر.
- يجب أن تتم عمليات استرداد المبالغ للمنتجات أو الطلبات بنفس طريقة الدفع؛ إذا تم دفع الطلب ببطاقة ائتمان أو بطاقة مدينة، سيتم استرداد المبلغ بنفس طريقه الدفع.
الموعد النهائي للمرتجع
- لديك 30 يومًا لإنشاء طلب الإرجاع بعد التسليم. ويجب تسليم العناصر إلى شركة الشحن في غضون 15 يومًا كحد أقصى.
- لن يتم قبول طلبات الإرجاع التي تم إنشاؤها بعد مرور 30 يومًا عن التسليم.
شروط المرتجعات
- يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية.
- يجب إنشاء طلب الإرجاع خلال 30 يومًا من التسليم.
- يرجى ملاحظة أننا لا نقبل إرجاع العناصر "غير القابلة للإرجاع". لمزيد من المعلومات، اضغط هنا
- يجب الحفاظ على عبوة المنتج.
- يجب أن لا يكون المنتج مستخدمًا وخاليًا من أي ضرر.
منتجات غير قابله للرجوع
- نحن ك LCW لا نقبل المنتجات الصحية التي تأتي مع شريط أمان.
فترة إعادة الأموال: |
إن متوسط فترة إعادة الأموال هو 14 يوما، ذلك بالرغم من أنها تختلف من بنك إلى آخر. (للبطاقات الائتمانية) يرجى الرجوع للمعلومات التالية فيما يتعلق بعملية إعادة الأموال الخاصة بالدفع عند الاستلام:
عملية إعادة الأموال:
- يتم فحص المنتجات ما إن تصل مخزننا. بالنسبة للمنتجات المناسبة التي يتم قبولها فإن أموالك ستعاد إليك وفقا لطريقة السداد التي استخدمتها.
- إذا كان طلبك عن طريق الدفع عند الاستلام، ستتم إعادة أموالك إلى حسابك في صورة نقود إل سي وايكيكي. حيث يمكنك استخدام هذه الأموال في طلباتك المقبلة أو تحويلها لحسابك البنكي عن طريق التواصل مع خدمة العملاء: 19739.
- عندما تتم عملية إعادة الأموال إليك، ستتلقى منا رسالة تأكيدية عبر البريد الإلكتروني.
|