كيف يمكنني إرجاع المنتجات؟
كيف يمكنني إجراء عملية إرجاع؟
يمكنك اختيار القطع التي ترغب في إرجاعها وتقديم طلب الإرجاع من خلال حسابك في صفحة "طلباتي".
أكمل طلبك في صفحة "طلباتي"، اختر رقم الطلب المرتبط، والمنتجات التي ترغب في إرجاعها، وتأكد من تحديث بياناتك الشخصية.
لتسريع العملية، يمكنك تسليم الطرد إلى أقرب مكتب أرامكس. حضر المنتج/المنتجات التي تريد إرجاعها، ويجب إغلاق الطرود بشكل محكم لتجنب أي تلف أثناء النقل.
بعد إتمام الخطوات السابقة، ستقوم أرامكس باستلام الطرد من عنوانك خلال 3 أيام عمل. يمكنك تسليم الإرجاع إلى شركة التوصيل، وستتحمل LCW التكاليف المتعلقة بعملية الإرجاع.
يمكنك متابعة حالة الإرجاع باستخدام رقم تتبع الإرجاع على موقع أرامكس، ويمكنك أيضًا الاطلاع عليه في صفحة "طلباتي" ضمن الطلبات المختارة.
يتم إرسال الفاتورة إلى بريدك الإلكتروني. إذا أردت الحصول على الفاتورة، يرجى اتباع الخطوات التالية:
• تسجيل الدخول إلى حسابك
• الضغط على "طلباتي"
• اختيار الطلب الذي تريد الحصول على فاتورته
• الضغط على "الفاتورة الإلكترونية"
يتلقى العميل نسخة من طلب الإرجاع لمتابعتها بسهولة من خلال حسابه. يمكنك التحقق من رقم تتبع الإرجاع في حسابك وتتبع الطرد. للتحقق:
• سجل الدخول إلى حسابك
• اضغط على "طلباتي"
• اختر الطلب الذي قدمت له طلب الإرجاع
يمكنك طلب الإرجاع عبر الإنترنت وإعادته في أي من متاجر LCW.
سياسة الإرجاع في المتاجر:
الحد الأقصى لعدد القطع التي يمكن إرجاعها أو استرداد قيمتها في المتاجر هو 10 قطع.
إذا كنت ترغب في إرجاع أكثر من 10 قطع مرة واحدة، يرجى اتباع خيار الإرجاع الإلكتروني الموضح أعلاه. وإذا رغبت في استخدام إرجاع المتاجر، يرجى اختيار أيام مختلفة لمعالجة الإرجاعات.
يُسمح بإرجاع أو استرداد أي منتجات مخفضة عبر المتاجر.
ستقوم المتاجر باسترداد قيمة المنتج الصافية بعد تطبيق الخصم أو العرض.
لا يمكننا استرداد مبلغ منتجات LC Waikiki التي تم شراؤها من مواقع أو منصات أخرى عبر المتاجر، يمكنك إرجاعها أو استردادها من خلال تلك المواقع.
لا توجد إرجاعات أو استرداد لمبالغ المنتجات التالفة أو المفقودة أجزاء منها في المتاجر، ويجب إتمام الإرجاع عبر حسابك وإنشاء طلب إرجاع إلكتروني.
الطلبات التي تم دفع جزء منها بواسطة LC Money والباقي نقدًا يمكن استردادها نقدًا في المتاجر.
تُسترد المبالغ بنفس طريقة الدفع؛ إذا تم الدفع ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، سيتم الاسترداد بنفس الطريقة.
مدة الإرجاع:
لديك 30 يومًا لإنشاء طلب إرجاع من تاريخ إنشاء الطلب، ويجب تسليم المنتجات إلى شركة الشحن خلال 15 يومًا كحد أقصى.
طلبات الإرجاع التي تُقدم بعد 30 يومًا من التسليم لن تُقبل.
شروط الإرجاع:
يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية.
يجب إنشاء طلب الإرجاع خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم.
يرجى ملاحظة أننا لا نقبل إرجاع المنتجات "غير القابلة للإرجاع". للمزيد من المعلومات، اضغط هنا.
يجب الحفاظ على عبوة المنتج.
يجب ألا يكون المنتج مستخدمًا، وأن يكون بدون أي تلف، مع وجود البطاقة التعريفية الخاصة به.
المنتجات غير القابلة للاسترداد:
كـ LCW، لا نقبل إرجاع المنتجات الصحية التي تأتي مع شريط أمان.